中文版  |  English  |  عربي


الأخشاب الصناعية تستثمر مبلغ 1.5 مل

وقت:2014-01-20الكاتب:guoma

 
الأخشاب الصناعية، مصنع من إطارات الأثاث الخشب، سوف تستثمر مبلغ 1.5 مليون دولار لتوسيع نطاق العمليات في منشآتها في شانون و ريبلي، ميسيسيبي.  كل مشاريع التوسع سوف تخلق 80 وظيفة لي و tippah المقاطعات. 
 من الأخشاب الصناعية إضافة خط إنتاج جديد في كل من المرافق لتلبية احتياجات جاكسون الأثاث صناعة الأثاث، وحركة ثابتة مؤخرا أن يقع العمليات في اثنين من المرافق الحالية شمال شرق ولاية ميسيسيبي. 
 "ميسيسيبي يعمل بجد من أجل بناء مناخ عمل إيجابي، فمن الجيد دائما أن نرى الشركات القائمة على النمو، وخلق فرص عمل جديدة،" الحاكم وقال فيل براينت.  "الأخشاب الصناعية العملية منذ 14 سنة، هذه الشراكة الجديدة مع جاكسون الأثاث، جنبا إلى جنب مع شركائنا في القوى العاملة الماهرة والتفاني، وسوف للمساعدة على ضمان الشركة تتمتع سنوات عديدة أخرى من النجاح في شمال شرق ولاية ميسيسيبي. 
 هيئة تنمية ميسيسيبي تقدم المساعدة لدعم مشروع بناء تعديلات على تدريب القوى العاملة.  ثلاثة أنهار منطقة التخطيط والتنمية بتقديم المساعدة في تدريب القوى العاملة، كذلك. 
 "نجمة داود الحمراء هو سعيد أن قدمت المساعدة إلى الأخشاب الصناعية لهذا التوسع وإنشاء هذه 80 وظيفة، ونقدر فريق في جاكسون الأثاث تبحث القائمة ميسيسيبي تجارية لتوريد إطارات الأثاث الشركة"، وقال المدير التنفيذي MDA برنت كريستنسن.  نحن نشكر شركائنا في التخطيط والتنمية الأنهار الثلاثة مؤسسة تنمية المقاطعات والمجتمع للعمل معنا للمساعدة على تسهيل هذا المشروع ". 
حق النشر © 2010-2014 الحصان الوطنية حق النشر