中文版  |  English  |  عربي


استمرار ارتفاع أسعار الخشب يدفع ز

وقت:2014-01-20الكاتب:admin

 
 عمل نظم الكلمة، واحدة من أكبر الموردين من خشب القيقب الكلمة الرياضة الأنظمة في الولايات المتحدة، قد أعلنت عن زيادة الأسعار من 5-7 ٪ في جميع الأرضيات القيقب اعتبارا من 16 ديسمبر عام 2013، بحسب رئيس شركة توم abendroth. 
 "تكاليف الخشب قد ازدادت بشكل كبير خلال العامين الماضيين بسبب قيود العرض وزيادة الطلب في السوق،" قال abendroth.  "إن زيادة الأسعار في هذا الوقت من الضروري الحفاظ على مستوى جودة المنتج و خدمة عملائنا نتوقع مواصلة التزاماتنا الجديدة المنتج والتنمية المستدامة للغابات. 
 "إن استمرار ارتفاع أسعار الخشب، ونعتقد أنهم سوف، زيادات إضافية قد تكون ضرورية" لاحظ abendroth.  مقياس جيد لقياس معرفة ما يمكن توقعه على المضي قدما هو خشب تقرير السوق، وهو حجة في الإبلاغ عن تسعير الخشب في جميع أنحاء البلد. 
 الطابق العمل نظم المحدودة بتصنيع مجموعة واسعة من الخشب الصلب عالية الأداء النظم الرياضية الكلمة، ويوفر أيضا العمل herculan ® نظم البولي يوريثين الاصطناعية، العمل quickcourt أداء 30 وحدات الكلمة الرياضة نظام العمل rexcourt الفينيل ورقة عمل ارادي ® ® منتجات الأرضيات المطاط المعاد تدويره، والعمل على براءة اختراع airride الكلمة تغطية النظم. 
 نظم أرضية عمل تم اعتمادها كدورة الكربون البصمة سلبية مزود بعد تقييم دورة الحياة التي أجرتها جامعة ويسكونسن و الكربون واضح، مراجع حسابات مستقل تصنيع الكربون الملامح.  نظم العمل الدنيا هي فقط القيقب الأرضيات مصنعين رابطة mfma عضو الحصول على هذا الاعتماد مستقلة لمراجعة الحسابات. 
حق النشر © 2010-2014 الحصان الوطنية حق النشر